الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

هل لسيد من آل البيت الأشراف أن يحث على الفتنة و الطائفية ؟!؟


<< سؤاله لوزير الإعلام قال الدويسان: لقد دأب مركز «وذكِّر» على طباعة ونشر وتوزيع مطبوعات تثير الفتنة الطائفية التي يمقتها المجتمع الكويتي وتمس شريحة كبيرة من المواطنين دون مراعاة لشعورهم خصوصا في المناسبات الإسلامية الأليمة مما يعتبر تحديا لهذه المشاعر ومحاولة لشرخ الوحدة الوطنية، متسائلا: هل المركز المذكور مرخص من قبل وزارة الإعلام وفي حال الإيجاب تزويدي بنسخة من الترخيص والموافقات التي استصدرتها الوزارة له؟، وهل هناك مراقبة من قبل الوزارة على المطبوعات والمنشورات والإعلانات التي تصدر من قبل هذا المركز؟ وهل هناك شكاوى قدمت للوزارة ضد هذا المركز وفي حال الايجاب تزويدي بمحاضر التحقيق والإجراءات التي اتخذتها الوزارة؟، وما الإجراءات القانونية التي اتخذتها الوزارة تجاه ما ينشره ويقوم بتوزيعه هذا المركز؟، وما الإجراءات القانونية التي اتخذتها الوزارة تجاه المطابع التي تقوم بطباعة مثل هذه المنشورات؟
وعن الموضوع نفسه حول مركز «وذكر» وجه الدويسان سؤالاً الى وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية قال فيه:
-1 هل الإعلانات المذكورة مرخصة من قبل ادارة تراخيص الإعلانات في البلدية وفي حال الايجاب تزويدي بنسخة من الترخيص؟>>
<<القلاف رداً على من تحدث باسم وذكر: دافع عن عقيدتك يا فؤاد كما تشاء واجعل مصلحة الوطن نصب عينيك >>
<< الشطي يتقدم بشكوى أمن دولة ضد مركز «وذكّر»
تقدم المحامي خالد الشطي بشكوى إلى النائب العام المستشار حامد العثمان ضد مركز «وذكر» لصاحبه فؤاد الرفاعي يتهمه فيها بالطعن في المذهب الشيعي واحداث فتنة طائفية.واتهم الشطي في مذكرته الرفاعي بارتكاب جناية أمن دولة ومخالفة قانون المطبوعات والنشر وذلك لتحريضه علناً وفي مكان عام عن طريق الكتابة والرسم ما يتضمن سخرية وتحقيرا والطعن في عقائد وشعائر المذهب الشيعي، وذلك في ذكرى عاشوراء، وكان يرمي من ذلك إلى هدم النظم الأساسية في الكويت بطرق غير مشروعة والتعرض والمساس بآل البيت. >>


هذي صورة من الإعلان اللي أنشرة السيد فؤاد الرفاعي و بيت الرفاعي الكرام هم سادة أشراف من آل البيت الكرام من آل الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهما , من ذرية الأمام موسى الكاظم من بني هاشم.
هل لرجل بهذا النسب الشريف أن يدعوا إلى الطائفية ويحث على الفتنة ؟!
بصراحة قريت الإعلان ما شفت فيه ولا كلمه أتمس الطائفة الشيعة ولا أي من هذا القبيل بل اللي قاله بالإعلان أن الرسول عليه الصلاة و سلام دعانا الى صوم هذا اليوم لما له مو أجر كبير و بين أسباب الصوم
فقط لا غير
فهل في هذا الكلام إثارة لفتنه اللي خلا الافاضل من امثال الأخ الكريم الدويسان و صاحب الحنجرة الذهبية القلاف و المحامي الشطي ان يصرحوا بهذي التصاريح .

هناك 4 تعليقات:

  1. والله يا أختي هذول ناس يدندنون على الطائفيه والوحده الوطنيه وهم أول ناس يحاربونها ويثيرونها

    أول ناس بالعراق ذبحوا السنه حتى جيرانهم اذبحوهم واي واحد اسمه عمر اذبحووه

    هذول يتمسكنون حتى يتمكنون

    ردحذف
  2. aboflan
    يعطيك العافيه على الرد
    او بالفعل لما اييون ويتكلمون على ان السيد الرفاعي يحث على الطائفية او كم الشتايم الهائل اللي قاعدين يتلقونها صحابة الرسول عليه الصلاة و السلام باليوم من أأمتهم و سادتهم هذا ما يحث على الفتنه و يعزز الطائفية ؟!؟!؟ لأن أذا ما كانو يعتبرون هذولا رموز الأسلام في عقيدتهم فهم رموز الأسلام في عقيدتنا و واجب عليهم احترامهم لكي لا يفتحو باب الطائفية
    و لا اذا يا انسان فاضل مثل السيد الرفاعي او حث على السير بخطاه الحبيب المصطفى يصبح انسان يحث على الفتنة والطائفيه و زائد زعزعت صفوف البلد ؟!؟!

    ردحذف
  3. الإعلان مافيه شي يسيء للمذهب الشيعي وأصحاب المذهب الشيعي لكن وكالعادة الأخوان معيشين نفسهم بجو "احنا المظلومين" ..

    يا اخوان انتو بمذهبكم عندكم هاليوم يوم حزن ونواح , إحنا عندنا يوم فرح وبنصوم فيه مثل ما أمرنا رسولنا ص شكراً لله على نجاة موسى عليه السلام كليم الله ..

    وفرحنا وصومنا ليس نكاية فيكم كما تصور لكم عقولكم لأن بالنهاية الحسن والحسين من آل البيت نحبهم وهم في أعلى مراتب الجنه بإذن الله..

    يعني حرية الاعتقاد مكفولة لكم ولغيركم دام ان مافيها تعدي عالآخرين واللي عنده شي أبواب القضاء مفتوحة ماله داعي المظاهرات اللي في ظاهرها تدعون للوطنية ونبذ الطائفية وفي باطنها طائفية بغيضة وفتنة..

    ردحذف
  4. غير معرف
    اشكرك على المرور
    او بالفعل كلامك مظبوط اهما اللي براسهم سالفة المظلومين او ان الكل حارمهم من حقوقهم
    ما ااقول الاا الله يعينهم على روحهم

    ردحذف